2017-12-12 الثلاثاء, 24 ربيع الأول 1439 04:40 صباحاً
تابعونا على

الرئيسية
الأخبار
التقارير
الدراسات
المقابلات
أقلام وآراء
الإذاعة
جديد الكاريكاتير
استطلاع

نسبة أن تبيض السجون بصفقة وفاء أحرار (2) ؟




اهداءات الزوار
  • عائشه جمال جوده من فلسطين
    الله يعطيكم العافيه لو سمحتم بدي اعرف اخبار الاسير اكرم جمال جوده اليوم كانت عنده محكمه
  • ثائر شلالدة من فلسطين
    بوركت الجهود ونسال الله عز وجل ان يفرج عن جميع اسرانا عما قريب
  • فداء الوطـن من الأردن
    هـو الوطـن ,, يحيــا بفرسانـه .. بالمرابطيـن و المناضلين ومـن ضحـى بحريتــه لاسترداد الارض وصون العــرض ,, أسرانـا ,, تنحني الهامات وتندحر الكلمات خجلا منكم واجلالا لكـم .. أخوتـي ,, اعذروني على التقصير في حقكم فوالله لا أملك الا الدعــاء في كل سجدة علـه يأتي بنصر وفـرج قريب باذن المولى ... #مركز أسرى فلسطين للدراسات .. لكم مني كل الاحترام على جهودكم لتوضيح معاناة الاسرى التـي تخضع للتعتيم الاعلامـي الجاحد . فداء الوطـن/ الاردن
  • haya al samori من الأردن
    دمتّم الجسر الذي يعبر علية صوت الأسير دمتم خير ناصر ومعين لأسرانا وفقكم الله
  • ابو القسام من فلسطين
    الحرية كل الحرية لاسرانا البواسل والمجد والخلودج لشهدائنا الابرار وعيد مبارك للجميع
  • د.محمد ياسر كنفاني من فلسطين
    التحية للصامدين والدعاء للمضربين و التهنئة للمحررين و الرحمة لشهداء الحركة الأسيرة و هم طليعة و قدوة المجاهدين. و موعدنا بإذن الله غدا مع الفرج و النصر المبين.
  • الاء العكيمي من فلسطين
    بارك الله فيكم لخدمة اسرانا البواسل بالسجون الصهيونية وفرج الله كربهم واعادهم سالمين غانمين باذن الله
  • حفصة من المانيا
    بارك الله في جهودكم ,,,
  • فادي فرح من الأردن
    نحن مقصرون ولا عذر لنا تجاهكم اسرانا
  • حيري حنون من فلسطين
    اريد ان انقل رسالة شراونه على صفحتي
  • ام القسام من فلسطين
    كل التحية للاسير ادهم الشولي وفرج الله كربك
  • شوقاً لله من فلسطين
    متى يآا سجنُ.. أرااكَ أنقاضاا ؟ بارك الله فيكم وأعلى هممكم ورفع مقاامكم،، دمتم للأسرى أوفيآآء أسأل الله تعالى أن يمنَّ على أسرانا وكل أسرى المسلمين بالفرج العاااجل معتقلون ولكن نمضي.. للصبح نصوغ الثوار كخيوط الشمس إذا طلعت.. تنسج للأجيال شعار
  • ميس من فلسطين
    كل التحية لاسرنا ونسأل الله العلي القدير ان يفرج عن اخواننا الاسرى والاسيرات قريبا ان شالله
  • عصفورة جنين من فلسطين
    الموقع حلو كتييير للامام انشالله وموفقين
  • صابرين من فلسطين
    حلو كتير وخصوصي رجعة السير لاهله واقربائة
 

حملة مداهمات واسعة واعتقالات تطال 6 مواطنين بالضفة المحتلة


 تاريخ النشر: 1/10/2017م  

 

أسرى فلسطين _ الضفة الغربية 

 

شنت قوات الاحتلال الليلة الماضية وفجر اليوم  الأحد حملة اعتقالات واسعة ، فى أنحاء متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلتين

 

واقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم عدد من مدن الضفة الغربية والقدس  واعتقلت 6 مواطنين على الاقل  بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ، وادعت أنها عثرت على أسلحة، كما قامت بتفتيش العديد من المنازل وتكسير أثاثها وتوزيع ملصقات على بعض المساجد وتسليم طلبات استدعاء لمخابراتها.

 

ففى بيت لحم ، اقتحمت قوات الاحتلال  فجر اليوم مخيم الدهيشة بآليات وأعداد كبيرة، واعتقلت  شابين وسيدة من المدينة  جنوب الضفة المحتلة.

وقامت قوات الاحتلال باعتقال الشاب محمد إبراهيم العليمي "البدوي (24 عاما)، بعد دهم منزل والده في المخيم، وتفتيشه الكائن على مدخل مخيم الدهيشة، وقامت بتفتيش منزل الأسير المحرر نضال أبو عكر ومحمد ياغي وعلي حمد وعاثت في هذه المنازل فسادا وتخريبا وتكسيرا.

وأشارت مصادر محلية  "، إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب بلال محمد إسماعيل عيسى (23 عاما)، بعد دهم منزل والده، وتفتيشه في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

كما  اعتقلت قوات الاحتلال  الدكتورة أمل الكامل بعد اقتحامها بلدة الدوحة المجاورة، التي حدثت فيها مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال

 

وفى مدينة القدس المحتلة،  اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني قرية بيت عنان غربي المدينة  وقامت باعتقال خمسة شبان لم تعرف هوياتهم بعد، كما جرت مواجهات عقب اعتقالهم بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش.

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بيت سوريك شمال غرب القدس، واعتقلت فجر اليوم الشاب امير الغزاوي وفتشت عدد من المنازل، وسلمت استدعاءات لعدد من المواطنين عرف منهم: شعبان خليل سعده و محمد محمود سرحان وخالد البهو.

 

وفي محافظة الخليل،  اقتحمت قوات الاحتلال بلدة بني نعيم شرقي المحافظة وفتشت عددا من المنازل لآل المناصره والخضور وحميدات والطرايرة وادعت أنها صادرت بعض البنادق الأوتوماتيكية وبنادق الصيد.

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر منذر الجنيدي في الخليل، وفتشته بطريقة سيئة، وقامت بتكسير الأثاث والأجهزة الكهربائية.

 

 

 

 

 

 

 
  أضف تعليق طباعة

 عودة للخلف

عدد القراء: 242

عدد تعليقات: 0